الشركاتتكنولوجيا

إيلون ماسك: تويتر سيفعل الكثير من الأشياء الغبية في الأشهر المقبلة

طلب المالك الجديد لموقع تويتر إيلون ماسك من متابعيه الاستعداد “للكثير من الأشياء الغبية في الأشهر المقبلة” على منصته الخاصة بالشبكات الاجتماعية المكتسبة حديثًا.

قام الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، وهو الآن المدير الوحيد لتويتر، بإجراء مجموعة من التغييرات على المنصة منذ توليه الشركة في 27 أكتوبر وتعهد الآن بمواصلة العمل خلال الأشهر المقبلة، قائلاً: “يرجى ملاحظة أن تويتر سيفعل الكثير من الأشياء الغبية في الأشهر المقبلة. سنحتفظ بما يصلح ونغير ما لا يصلح “; كتب في منشور على تويتر في 9 نوفمبر.

منذ توليه منصب تويتر، قام Musk بالفعل بتنفيذ العديد من التغييرات على النظام الأساسي، بما في ذلك نموذج اشتراك شهري بقيمة 8 دولارات تم إطلاقه في 9 نوفمبر والذي يسمح للمستخدمين بالحصول على علامة اختيار زرقاء تم التحقق منها، مما يمنحهم أولوية أعلى في التغريدات والردود من المستخدمين والميزات التي لم يتم التحقق منها عدد أقل من الإعلانات.

تشمل التغييرات الأخرى على النظام الأساسي تسليم عمليات تعليق دائمة للمقابض التي تشارك في انتحال الهوية دون تحديد “محاكاة ساخرة”، وفقدان مؤقت لعلامة الاختيار التي تم التحقق منها عند حدوث تغيير في الاسم، وإعادة تسمية مشروع المعلومات المضللة المستند إلى المجتمع من Birdwatch إلى Community Notes، في حين أن البعض أبلغ المستخدمون عن علامة تبويب تسوق جديدة على المنصة.

في جلسة أسئلة وأجوبة على تويتر، سئل ماسك عن رأيه في إعلانات تويتر، فأجاب ماسك قائلاً: “نحن فظيعون فيما يتعلق بالموضوع” قبل إضافة: “إحدى الطرق التي سنتناولها هي دمج الإعلانات في التغريدات الموصى بها”.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى