العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لشركة بلاك روك يدعم العملات الرقمية

أدلى الرئيس التنفيذي لشركة بلاك روك، لاري فينك، بعدة تصريحات تدعم قطاع العملات الرقمية وبخاصة وأن الشركة تقدمت سابقا بطلب لإدراج الببتكوين المتداول في صندوق المؤشرات المتداولة في الولايات المتحدة.

ولقد صرح لاري فينك بأن دور العملة الرقمية كان إلى حد كبير رقمنة الذهب، وهذا يشير إلى أن المنظمين الأمريكيين يفكرون في كيفية ارتباط صندوق المؤشرات المتداولة EFT مباشرة بعملة بيتكوين الرقمية، مضيفا بأن عملة بيتكوين هي أحد العملات الدولية ولكنها لا تستند إلى أي عملة واحدة، وبالتالي يمكن أن تمثل أحد العملات التي يمكن للأشخاص اتخاذها كبديل.

وفي الوقت ذاته، قدم الرئيس التنفيذي لشركة بلاك روك فينك مقترحا للمستثمرين باللجوء إلى بيتكوين كوسيلة تحوط ضد التضخم أو انخفاض قيمة عملات معينة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Real Vision والرئيس التنفيذي السابق لجولدمان ساكس، راؤول بال، بأنه يجب على المستثمرين ألا يضيعوا المزيد من الوقت لبدء شراء العملات الرقمية ، مؤكدا بأن ظروف الاقتصاد الكلي تتيح فرصا مناسبة لشراء عملة بيتكوين (BTC) والعملات الرقمية الأخرى.

وأوضح بال بهذا الشأن، بأنه سيأتي عصر الذكاء الاصطناعي وارتفاع أسهم التكنولوجيا المبتكرة جنبا إلى جنب مع انتعاش العملات الرقمية ، كما يعتقد أن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يحتاج إلى البدء في ضخ المزيد من السيولة في الأسواق لإنعاش الاقتصاد بعد دورة رفع أسعار الفائدة الشديدة منذ العام الماضي للحد من التضخم المرتفع.

 

 

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى