اقتصاد المغرب

المجمع الشريف للفوسفاط يعلن عن إحداث شركة رياضية لتطوير الرياضة بالمغرب

في إطار تنفيذ الرؤية الملكية في قطاع الرياضة، أعلن المجمع الشريف للفوسفاط عن إحداث شركة رياضية تابعة له تحت اسم OCP Sport Development. تسعى هذه الشركة إلى تطوير قطاع الرياضة بالمغرب، لاسيما قطاع كرة القدم، من خلال إنشاء نموذج جديد لتطوير كرة القدم، يركز على تعزيز الحكامة وتوفير التكوين وإنشاء بنية تحتية رياضية ذات جودة عالية.

تركز شركة OCP Sport Development على الشراكة الاستراتيجية بين القطاع العام والخاص لتحقيق أهدافها. وقد وقعت الشركة بالفعل شراكات مع الجامعة الملكية لكرة القدم، وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات، ومؤسسات رياضية عالمية مختصة.

من خلال هذه الشراكات، تسعى الشركة إلى إنشاء مراكز وأكاديميات تكوين ذات مستوى عالي، والتنقيب عن المواهب في سن مبكرة، وتطوير مسار أكاديمي متميز. كما تسعى الشركة إلى إنشاء بنية تحتية رياضية متطورة، تساهم في توفير فرص رياضية متاحة للجميع.

و تعد شركة OCP Sport Development خطوة مهمة نحو تطوير الرياضة في المغرب. من خلال الشراكة الاستراتيجية بين القطاع العام والخاص، تسعى الشركة إلى تحقيق أهدافها الاستراتيجية، وتعزيز مكانة المغرب على الساحة الرياضية العالمية.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى