الشركات

انخفاض إيرادات لوكهيد مارتن الفصلية لكنها تجاوزت التوقعات

أعلنت شركة “لوكهيد مارتن” ارتفاع ربحية السهم خلال الربع الرابع من العام الماضي، رغم انخفاض صافي الدخل والمبيعات، فيما وصلت الأعمال المتراكمة إلى مستوى قياسي بلغ 160.6 مليار دولار، مع تصاعد التوترات الجيوسياسية.

وقالت شركة الدفاع الأمريكية الثلاثاء، إن صافي دخلها للأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر انخفض إلى 1.87 مليار دولار، من 1.91 مليار دولار، خلال الربع نفسه من العام الماضي، بحسب “ماركت ووتش”.

وفي حين زادت الأرباح المعدلة بنسبة 1.4% على أساس سنوي عند 7.79 دولار للسهم الواحد، انخفضت الإيرادات للربع الثاني على التوالي، حيث تراجعت بنسبة طفيفة بلغت 0.6% إلى 18.87 مليار دولار، لكنها تجاوزت التقديرات التي رجحت تحقيق 17.96 مليار دولار.

وقالت “لوكهيد مارتن”: “فرصنا لدعم الأمن العالمي لحكومة الولايات المتحدة وحلفائها تظل قوية مع التقنيات التقليدية والمتقدمة”، ولذلك تتوقع الشركة الأمريكية تحقيق أرباح تتراوح بين 25.65 دولار للسهم إلى 26.35 دولار خلال العام الجاري.

وخلال تعاملات جلسة اليوم، هبط سهم الشركة المدرج في بورصة نيويورك تحت الرمز (LMT) بنسبة 3.85% إلى 440.99 دولار، في تمام الساعة 08:27 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى