العملات الرقمية

انهيار العملات الرقمية الكبرى… والخسائر بلغت 800 مليون دولار

شهد سوق العملات المشفرة التصحيح العنيف المنتظر بعد دورة صعود استثنائية أخذت أسعار البيتكوين إلى قمة 73,777 دولار للرمز غير المسبوقة وأخدت رأسمال السوق إلى 2.7 تريليون دولار أمريكي مع ارتفاعات جنونية للعملات البديلة وعملات الميم.

وانخفضت القيمة السوقية للعملات الرقمية بنسبة 7%، حيث تراجعت العملات الرقمية الرئيسية مثل البيتكوين والإيثريوم وغيرها انخفاضًا حادًا خلال ال 24 ساعة الماضية.

وقد نتج هذا الانخفاض تزامنًا مع صدور بيانات التضخم التي جاءت أعلى من المتوقع وموجة جني الأرباح من قبل بعض المتداولين، حيث توقع بعض المحللين المزيد من الخسائر قبل حدوث انتعاش محتمل.

وانخفضت القيمة السوقية للعملات الرقمية بنسبة 7%، وهو أكبر انخفاض لها هذا العام، حيث هبطت عملة البيتكوين (BTC) بنسبة 8% خلال 24 ساعة الماضية لتمحو المكاسب الأسبوعية وتبدأ في الانخفاض مع كل عملات السوق.

تراجعت البيتكوين من أعلى مستوى لها يوم الخميس عند 73,777 دولار إلى 65,800 دولار في أدنى مستوياتها قبل الارتداد اليوم والتداول عند 66,885.3 وقت كتابة التقرير. وفي الوقت نفسه، انخفض مؤشر كوين ديسك 20، وهو مؤشر واسع النطاق لمعظم العملات الرقمية السائلة بنسبة 8.25%.

 

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى