الشركات

بنك “CIH” يطلق خدمة الدفع “Google Pay” بالمغرب

أعلن بنك “CIH” عن انضمامه إلى “Google” لتمكين حاملي بطاقاتهم البنكية “Mastercard” من تجربة دفع فريدة مع “Google Pay”. وأوضح بلاغ للمناسبة أن هذه الشراكة ستتيح لزبائن بنك CIH استخدام حلاً سهلاً وسريعًا وآمنًا للدفع سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو عبر التطبيقات أو في المتاجر.

وأشار المصدر إلى أن زبائن بنك CIH سيتمكنون من الدفع بسرعة وبشكل آمن باستخدام هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android وأجهزة “Wear OS”، من خلال تسجيل بطاقاتهم البنكية في تطبيق Google Wallet قبل القيام بالدفع.

وفي هذا السياق، صرّحت أمال موهوب، نائبة المدير العام والمكلفة بالتسويق والتواصل لدى بنك CIH، أن “إطلاق Google Pay يعكس التزامنا بتقديم حلول دفع مبتكرة وآمنة لزبائننا”، مؤكدة أن هذه الشراكة مع Google تؤكد مكانة بنك CIH كرائد في التحول الرقمي في القطاع المصرفي المغربي.

ومن جهتها، صرّحت “Jenny Cheng”، نائبة الرئيس والمديرة العامة لـ Google Wallet، بأن Google Pay يوفر وسيلة دفع سريعة وسهلة وآمنة للمستخدمين في أكثر من 70 دولة، مما يتيح لهم إضافة بطاقاتهم البنكية بسهولة لتطبيق Google Wallet وضمان سرية وأمان معلوماتهم المالية لإجراء معاملات آمنة.

 

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى