تكنولوجيا

“تويتر” تمنع المغردين من رؤية تغريداتهم إلا بعد تسجيل الدخول

قررت “تويتر” تقييد رؤية المستخدمين للتغريدات والصفحات الشخصية على منصتها، حيث أصبح من الضروري تسجيل الدخول إلى الموقع للوصول إليها. وعندما يحاول مستخدم غير مسجل مشاهدة تغريدة، يتم تشجيعه على إنشاء حساب أو تسجيل الدخول اعتبارًا من أمس الجمعة. ولا يزال بإمكان المستخدمين رؤية التغريدات التي تظهر في نتائج البحث على “غوغل” أو عند دمجها في مواقع أخرى.

كانت “تويتر” تسعى سابقًا لتسهيل الوصول إلى التغريدات من خلال شبكة الإنترنت بأكملها لزيادة الاهتمام بالمنصة. ومن بين الأمثلة على ذلك، كانت تتيح إرسال التغريدات إلى الأصدقاء أو جهات الاتصال الذين ليس لديهم حسابات على المنصة. ولم تعلن الشركة رسميًا عن تغيير في سياسة الاستخدام، ولم تستجب على الفور للطلبات المتعلقة بالتعليق على هذا التغيير.

قام إيلون ماسك، صاحب الشركة، بإجراء سلسلة من التغييرات على المنصة منذ استحواذه عليها في العام الماضي، والتي تتخذ مقرًا لها في سان فرانسيسكو. وفي مارس، بدأت “تويتر” في فرض رسوم على الوصول إلى واجهة تطبيقاتها البرمجية التي استخدمتها التطبيقات من الأطراف الثالثة، مثل “تويت بوت” و”تويتريفيك”، والتي توقفت عن العمل الآن، بالإضافة إلى الباحثين الأكاديميين. ويتم تحصيل رسوم شهرية تبلغ 42 ألف دولار من العملاء للوصول إلى 1% فقط من التغ

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى