اقتصاد المغرب

شركة “تاب تاب ساند” تدخل السوق المغربية بقوة

تاب تاب ساند (Taptap Send)، منصة دولية لتحويل الأموال الرقمية، قد انضمت إلى شركة ثونز (Thunes) في شراكة مع التجاري وفا بنك، لإطلاق خدمة جديدة لتحويل الأموال في المغرب. تهدف هذه الخدمة إلى تلبية احتياجات المغاربة المقيمين في الخارج (MDM) وأقاربهم في المغرب.

تقدم هذه الخدمة الجديدة للمغاربة في جميع أنحاء العالم فرصة إجراء تحويلات فورية إلى حساباتهم المصرفية في المغرب. تستخدم التكنولوجيا الثورية والآمنة للتحويلات إلى الحسابات المصرفية، بالإضافة إلى تطبيق سهل الاستخدام يسمح بإجراء عدة معاملات يوميًا ويتجاوز التحديات الشائعة في عمليات التحويل.

مروان تافاح، الشريك المؤسس لشركة كوريدور ماروك (Corridor Maroc)، أعرب عن التفاؤل بشأن هذه الشراكة وقال: “من خلال منصتنا المبتكرة، يمكن للمستخدمين إرسال الأموال إلى العائلة والأصدقاء ببضع نقرات فقط، ما يجعل التحويلات المالية الدولية أسرع وأسهل من أي وقت مضى. لدينا الطموح لأن نصبح البديل الذي طال انتظاره لمواطنينا المقيمين في الخارج من أجل السماح لهم بتجاوز طرق النقل المعقدة والمكلفة والمملة”.

تهتم تاب تاب ساند بأمان بيانات العملاء، وتلتزم بمعايير أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS)، وتتخذ التدابير اللازمة لحماية بيانات العملاء من السرقة عبر الإنترنت والاستخدام الاحتيالي. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة دعمًا مستمرًا على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، بفريق متعدد اللغات لتقديم المساعدة والدعم للعملاء في عدة دول، بما في ذلك فرنسا وبلجيكا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا والبرتغال وهولندا وإنجلترا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى