اقتصاد المغرب

شركة INNOVX تُطلق فرعًا جديدًا متخصصًا في الهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء

أطلقت شركة INNOVX، التابعة لجامعة محمد السادس للتخصصات التقنية “UM6P”، فرعها الجديد المخصص للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء، والذي يحمل اسم “Hydrojeel”.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن هدفها من إنشاء هذا الفرع هو تحقيق الريادة العالمية في مجال الهيدروجين والأمونيا الخضراء، من خلال تطوير منظومة صناعية تضم مشاريع مبتكرة واسعة النطاق، وذلك عبر التعاون في تطوير التكنولوجيا وتقديم الحلول المبتكرة.

وفي هذا السياق، أشار أمين حسيم، الرئيس التنفيذي لشركة Hydrojeel، إلى أن “إنشاء هذا الفرع يمثل خطوة هامة في التزامنا بمواجهة التحديات المتعلقة بالانتقال الطاقي والمساهمة في بناء مستقبل مستدام.

من خلال Hydrojeel، نسعى إلى تحقيق الريادة في مجال الهيدروجين الأخضر، ونسعى أيضًا إلى تعزيز موقعنا الريادي في مجال الطاقة المتجددة وفتح آفاق جديدة للنمو لشركتنا ولبلدنا”.

وتجسد Hydrojeel رؤية INNOVX الطموحة لتصبح رائدة في مجال الهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء، وتعزيز مكانة المغرب كمركز رئيسي في هذا القطاع، من خلال المساهمة في إنشاء بيئة مستدامة تضمن نجاح هذا القطاع الجديد والمساهمة في تعزيز قدرة القطاع الصناعي المغربي على خلق القيمة.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى