العملات الرقمية

كوينبيس تُعلن تعليق التداول مؤقتًا مع هبوط بيتكوين 7%

تعرضت منصة تداول العملات الرقمية البارزة كوينبيس لمشاكل تقنية يوم الثلاثاء، استمرت لعدة ساعات، في وقت شهدت فيه عملة بيتكوين ارتفاعًا إلى أعلى مستوياتها عند 69,000 دولار. وعلى الرغم من ذلك، انخفض السعر بنسبة 7٪ إلى مستوى 63,000 دولار يوم الأربعاء.

ردًا على هذه المشاكل التقنية، قامت المنصة بإرسال تحديثات للمستخدمين، طمأنتهم خلال فترة الانقطاع الأخيرة، وأكدت على أن الأموال آمنة. كما أعلنت عن وجود بعض التأخيرات والأخطاء في الموقع، وأن الفريق الفني يعمل على حلها.

كما عبر العديد من مستخدمي المنصة عن استيائهم على منصة التواصل الاجتماعي X بسبب الهوس بالتداول الذي تسببه ارتفاع أسعار البيتكوين في السوق. وتوقع البعض أن يكون انقطاع الخدمة في كوينبيس “انهيارًا مفاجئًا”، وهو ما يحدث عندما ينخفض قيمة السوق بشكل كبير خلال فترة زمنية قصيرة.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها كوينبيس لهذا النوع من المشاكل، حيث حدثت أعطال تقنية مماثلة في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع نتيجة للزيادة في النشاط على المنصة.

ومن المحتمل أن يكون التدفق الكبير من المستخدمين قد أرهق خوادم المنصة، مما أدى إلى بطء في الخدمة وظهور أرصدة صفرية لبعض المستخدمين.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى