اقتصاد المغرب

مجموعة لام ألف المغربية تشارك في معرض Light + Intelligent Building Middle East 2024

شاركت مجموعة لام ألف، الشركة المغربية الرائدة في مجال الإنارة العمومية والتهيئة الحضارية، في الدورة 17 من معرض Light + Intelligent Building Middle East الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي من 16 إلى 18 يناير 2024.

كانت هذه المشاركة خطوة محورية في توسع مجموعة لام ألف الدولي، حيث كانت الشركة المغربية الوحيدة المشاركة في المعرض. وقد مكنتها هذه المشاركة من عرض خبراتها وابتكاراتها المتطورة في مجال الإنارة العمومية والتنمية الحضارية للمهنيين في منطقة الخليج، كما أكدت التزامها الثابت في تبادل المعرفة وفتح آفاق جديدة للمعاملات الدولية.

واغتنمت مجموعة لام ألف الفرصة لتعزيز حضورها العالمي وإقامة شراكات استراتيجية والكشف عن منتجاتها الرائدة وابتكاراتها المتطورة في سوق دولية سريعة النمو. كما حرصت المجموعة على عرض رؤيتها المستقبلية، والتي تسعى من خلالها إلى إعادة تشكيل الجماليات الحضرية بتفانٍ كبير في مجالات الابتكار والتصميم المميز.

ووفقاً لتوقعات Technavio فإن السوق العالمي للإضاءة الثنائية الباعثة للضوء (LED) على وشك خوض مرحلة نمو عارمة، مما يوفر لمجموعة لام ألف فرصة لتطبيق خبراتها وإظهار تفانيها في إيجاد حلول الإضاءة المستدامة والموفرة للطاقة.

و شكلت مشاركة مجموعة لام ألف في المعرض الدولي فرصة مثالية لها لعرض تطوراتها التكنولوجية وتركيزها على توفير الطاقة والاستدامة، كما وفرت فرصة لاستكشاف المنتجات الحالية والمستقبلية في مجال الإنارة العمومية والتهيئة الحضارية.

تؤكد مشاركة مجموعة لام ألف في هذا المعرض التزامها بالنمو والتوسع في الأسواق الدولية، كما تعكس سعيها إلى تقديم حلول متقدمة ومستدامة في مجال الإنارة العمومية والتهيئة الحضارية.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى