الاقتصاديةالعملات الرقمية

محللو برنشتاين: الشراء الآن أو الندم لاحقًا..صعود متوقع 88% في عام

يجب على المستثمرين شراء العملات الرقمية الآن أو سيطولهم الندم لاحقًا، وفقًا لبرنشتاين. أصدر محللو برنشتاين توقعات متفائلة للغاية لسوق العملات الرقمية في عام 2024 هذا الأسبوع، وتوقعوا أن تصل عملة

البيتكوين إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق في النصف الثاني من العام، وتوقع أن تغلق العام عند حوالي 80 ألف دولار بزيادة 88٪ فوق المستويات الحالية. وتوقعوا أيضًا أن تصل عملة البيتكوين إلى 150 ألف دولار في عام 2025.

وكتب جوتام تشوجاني، كبير محللي العملات الرقمية في بيرنشتاين، في المذكرة: “نتوقع أن يكون عام 2024 عام الثورة والصعود بالنسبة للعملات الرقمية”. وأضاف: “إن عدم الاستمرار في حيازة العملات الرقمية – بشكل استراتيجي من خلال أحد الصناديق أو بشكل مباشر من خلال ملكية الأصول الرقمية، أو بشكل غير مباشر من خلال أسهم العملات الرقمية- سيكون خسارة للمستثمرين.”

و أوصى برنشتاين بأسهم تعدين البيتكوين، التي لديها معامل بيتا أعلى –أو مخاطر أعلى وأرباح محتملة أعلى– من البيتكوين نفسها. تُعد منصات ريوت وكلين سبارك من الاختيارات المفضلة لدى برنشتاين.

ووفقاً لتشوجاني، فإن الشركتين تعملان على دمج حصتهما في السوق، حيث تمنحهما قدرتهما على التعدين الذاتي ميزة تشغيلية كبيرة على منافسيهما. كما أنهما تستفيدان من انخفاض تكاليف الطاقة والإنتاج والسيولة العالية ومرونة الميزانية العمومية.

وأضاف تشوجاني: “إننا نجد أنفسنا أيضًا في مناخ اقتصادي كلي ملائم، مع وصول أسعار الفائدة إلى ذروتها، وانخفاض التضخم، وإمكانية التحفيز النقدي في عام انتخابات عالمية”. وأضاف:. نحن لسنا شجعانًا بما يكفي لنكون حذرين ونحب أسهم تعدين البيتكوين والبيتكوين كثيرًا.”

 

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى