العملات الرقمية

معدّنو العملات المشفرة يبيعون بتكوين رغم ارتفاع الأسعار

يقوم منقبو العملات الرقمية ببيع عملة البيتكوين خلال موجة ارتفاع الأسعار الحالية، على الرغم من أن معظمهم عادةً ما يتمسكون بالعملة بعد إنشائها.

ووفقًا للتقرير الشهري لشهر يونيو الصادر عن شركة “غراي سكيل” لإدارة الأصول الرقمية، ارتفعت نسبة إيرادات المنقبين المحولة إلى منصات التداول إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق في الأسابيع الأخيرة، استنادًا إلى بيانات شركة “غلاس نود” لتحليلات قطاع العملات الرقمية.

قال كولن هاربر، مدير المحتوى والبحث في شركة “لوكسور تكنولوجيز” لخدمات تعدين العملات الرقمية: “أعتقد أن العديد من المنقبين استفادوا من الدروس التي تعلموها في العامين الماضيين. في ذلك الوقت، قاموا ببيع العملات في سوق هابط عندما كان سعر البيتكوين منخفضًا وكانوا في حاجة ماسة للسيولة. يُعتقد أن بعض شركات التعدين تستخدم الارتفاع الحالي في سعر البيتكوين للتخلص من العملات المنقوعة في حين لا يزال السعر مرتفعًا”.

شهدت عملة البيتكوين ارتفاعًا يزيد عن 80% هذا العام لتصل إلى حوالي 31,000 دولار، مقارنةً بأسعار تقاربت عند بداية العام 16,500 دولار. وتُقارن هذه الأرقام بأعلى سعر تم تحقيقه للعملة الرقمية الأكبر من حيث القيمة السوقية والذي بلغ حوالي 69,000 دولار تقريبًا في نوفمبر 2021.

 

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى