اقتصاد المغربالشركات

مكتب OCP يستحوذ على 50% من رأسمال شركة إسبانية

استكملت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، الرائدة العالمية في سوق المنتجات الفوسفاطية، عملية الاستحواذ على 50 في المائة من حصتها في رأسمال الشركة الإسبانية GLOBALFEED S.L.

تعمل شركة “GlobalFeed” في قطاع التغذية الحيوانية، حيث تقوم بتصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات المصنعة من الفوسفاط، بالإضافة إلى تطوير حلول متميزة ذات قيمة مضافة عالية. تمتلك الشركة وحدات إنتاج مرنة في بلدة هويلفا بإسبانيا، بسعة تصل إلى 200,000 طن للمنتجات الفوسفاطية و 30,000 طن للمنتجات التي تعتمد على كبريتات الحديد. كما تتمتع “GlobalFeed” بحضور تجاري واسع على المستوى الدولي.

استحواذ مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط على حصة كبيرة في شركة “GlobalFeed” يعزز مكانتها في سوق المنتجات الفوسفاطية ويعكس استراتيجيتها في توسيع نطاق أعمالها. تعد شركة “GlobalFeed” شريكًا مثاليًا للمكتب الشريف للفوسفاط، حيث تمتلك خبرة واسعة في قطاع التغذية الحيوانية وتقدم منتجات عالية الجودة التي تعتمد على الفوسفاط وكبريتات الحديد.

بفضل وحدات الإنتاج المرنة والقدرة على تطوير حلول مبتكرة، ستتمكن المكتب الشريف للفوسفاط من تعزيز موقعها في سوق التغذية الحيوانية وتقديم مزيد من المنتجات المتميزة التي تلبي احتياجات العملاء. إن الحضور التجاري الواسع لشركة “GlobalFeed” على المستوى الدولي يمكن أن يساهم في توسيع نطاق توزيع منتجات المكتب الشريف للفوسفاط وزيادة رؤيتها في الأسواق العالمية.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى