تكنولوجياالشركات

“نيتفليكس” تستقطب 6 ملايين مشترك جديد بعد منعها مشاركة الحسابات

تأتي جهود “نيتفليكس” Netflix للحد من مشاركة كلمات المرور بثمارها، حيث أعلنت الشركة عن زيادة كبيرة في عدد المشتركين المدفوعين خلال الربع الثاني من هذا العام بنسبة 8٪، ما يؤكد صحة التقارير السابقة التي أظهرت فعالية القيود الصارمة.

في رسالة للمساهمين، أكدت الشركة أن جهودها للحد من مشاركة كلمات المرور لم تؤدي إلى إلغاءات جماعية، بل على العكس دفعت المزيد من الأشخاص للاشتراك في الحصول على حساباتهم الخاصة.

وفي إضافة للحد من مشاركة الحسابات، قامت الشركة بتقديم “اشتراكات مدفوعة” تسمح للمشتركين بدفع 8 دولارات شهريًا لإضافة “عضو إضافي” إلى حساباتهم. ووفقًا لـ”نيتفليكس”، فقد تم توفير هذا الخيار في أكثر من 100 دولة. كما قامت الشركة بتبسيط خططها وإلغاء خطة “الأساسية” التي كانت تبلغ 10 دولارات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بعد إلغائها لأول مرة في كندا.

وتخطط “نيتفليكس” للاستمرار في قيد مشاركة كلمات المرور في البلدان التي لم تفعل ذلك بعد، مثل الهند وإندونيسيا وكينيا وكرواتيا.

ومن المهم أن نلاحظ أنه في هذه المناطق، لن تكون هناك خيارات “عضوية إضافية”، لأن الشركة قد خفضت بالفعل الأسعار في العديد من هذه البلدان. وعوضًا عن ذلك، يمكن للأشخاص استخدام أداة النقل الشخصية لنقل ملفهم الشخصي إلى حساب جديد.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى