اقتصاد المغربالشركات

“نيو” تحتفل بمرور عام على إطلاقها وتكشف عن إنجازات هائلة وخطط مستقبلية طموحة

أعلنت شركة “نيو” المغربية عن افتتاح أول نقطة بيع “قريباً”، وأكدت زيادة عدد الموظفين فيها من مجموعة صغيرة تتألف من 20 شخصًا متحمسًا ومتحدين برؤية مشتركة إلى أكثر من 100 فرد موهوب.

وفي بيان صحفي، أشارت الشركة إلى أنه بعد مرور عام على تقديم سيارتها الأولى للملك محمد السادس، أظهر العام الحالي “ابتكارًا وشغفًا ونموًا”.

في ذكرى تقديم أول سيارة مغربية للملك.. نيو تعلن افتتاح أول نقطة بيع “قريبا”

وأوضحت الشركة أن “هذا العام كان مليئًا بالإنجازات الرائعة التي حققناها كفريق”، وأكدت أن كل فرد في الفريق ساهم في تحقيق رؤية الشركة.

وبالنسبة للسيارة المغربية الأولى، فقد أكد مديرها المؤسس، بلخياط، أن الشركة بدأت في تلقي طلبات الشراء لها، وأن السعر المتوقع للسيارة التي تعمل بالبنزين وحصلت على الموافقات اللازمة يتراوح بين 16.5 مليون سنتيم و 19 مليون سنتيم، مع توقعات بإصدار نسخة كهربائية منها.

تميزت السيارة بتصميم خارجي مستوحى من سيارات جيب رباعية الدفع بالأربعينيات، مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المستهلك المغربي بدرجة أولى، والاستهداف المخطط له للأسواق الإفريقية والأوروبية.

6648b61cdc641 Detafour

و يعكس استقبال السيارة الملكية تتويجًا لرحلة طويلة بدأت عام 2016، وأكد المدير المؤسس أن الشركة تطمح للابتكار والنمو في السنوات القادمة.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى