الشركات

هذا هو حجم ثروة الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر !

تم اختيار ليندا ياكارينو من قبل الملياردير إيلون ماسك لتولي منصب الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر، وهي امرأة شهيرة في عالم التكنولوجيا. وعلى الرغم من أن صافي ثروتها الحالية تقدر بحوالي 40 مليون دولار، فإنها ستحصل على ملايين الدولارات كراتب سنوي، بالإضافة إلى المكافآت التي تحصل عليها لتحقيق بعض الأهداف.

من المتوقع أن تتقاضى ياكارينو حوالي 6 ملايين دولار سنويًا بصفتها الرئيس التنفيذي لتويتر، بالإضافة إلى مكافآت أخرى قد تحققها بتحقيق بعض الأهداف المحددة. ومن بين هذه المكافآت، يحق لليندا الحصول على مليونَي دولار إضافية و4 ملايين دولار أخرى في خيارات الأسهم بعد انتهاء عقدها لمدة 3 سنوات على تويتر.

يجدر الإشارة إلى أن ياكارينو لديها خبرة واسعة في مجال التكنولوجيا، فقد عملت في شركات كبرى مثل NBC Universal وTurner Entertainment لمدة 15 عامًا، ولديها أيضًا علاقات واسعة النطاق مع المنتدى الاقتصادي العالمي، حيث استضافت عددًا من الأحداث في الماضي.

ومع ذلك، فإن قدرة ياكارينو الاستثنائية وخبراتها الواسعة لم تمنع إيلون ماسك من تعيينها في منصب الرئيس التنفيذي لتويتر. وتتوقع الشركة أن تقود ياكارينو التغييرات اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة من تويتر وزيادة قاعدة المستخدمين والإيرادات.

باختصار، فإن ليندا ياكارينو هي شخصية تقنية معروفة ومخضرمة في عالم التكنولوجيا، وستحصل على ملايين الدولارات كراتب سنوي ومكافآت أخرى لتحقيق الأهداف المحددة في منصبها الجديد كرئيسة تنفيذية لتويتر، ومن المتوقع أن تقود التغييرات اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة من التويتر وزيادة قاعدة المستخدمين والإيرادات في الشركة.

1
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى