الشركات

هواوي تطلق سماعاتها اللاسلكية HUAWEI FreeBuds SE 2

أعلنت مجموعة هواوي عن إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2، وهي سماعات أذن لاسلكية متوفرة باللون الأبيض والأزرق بسعر لا يزيد عن 449 درهما.

وحسب بلاغ لشركة هواوي، توفر HUAWEI FreeBuds SE 2 تجربة صوتية “استثنائية” سواء تعلق الأمر بالاستماع للموسيقى أو مشاهدة مقاطع فيديو أو إجراء مكالمات هاتفية، مع عمر بطارية طويل الأمد وتصميم خفيف الوزن ومضغوط وشحن سريع.

وأضافت الشركة أن سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 تمكن من الاستمتاع بما يصل إلى 40 ساعة من تشغيل الموسيقى مع حافظة شحن مشحونة بالكامل، كما يمكن أن تستمر سماعات الأذن نفسها لمدة 9 ساعات بشحنة واحدة، “ما يعني إمكانية الاستماع إلى الموسيقى طوال اليوم دون القلق بشأن نفاذ البطارية”.

وفي حال الحاجة إلى شحن البطارية بسرعة، يمكن الحصول، حسب البلاغ ذاته، على 3 ساعات من تشغيل الموسيقى بشحن لمدة 10 دقائق فقط دون الحاجة للانتظار مطولا.

وتتميز سماعات الأذن وعلبة الشحن HUAWEI FreeBuds SE 2 بخفة الوزن وحجم صغير للغاية بحيث يمكن حملها بسهولة في الجيب أو الحقيبة؛ إذ تزن كل سماعة أذن حوالي 3.8 جرام فقط. وتتميز بتصميم مفتوح يقلل الضغط على الأذنين.

وبفضل أحدث إصدار Bluetooth 5.3، توفر HUAWEI FreeBuds SE 2 اتصالا سلسا وموثوقا مع الأجهزة؛ “إذ يمكن ربطها بسهولة بالهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول والاستمتاع بتجربة صوتية متواصلة بلا انقطاع. كما تعمل سماعات الأذن بسلاسة مع أجهزة Android وiOS أيضا”.

من جهة أخرى، تتميّز سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2، حسب بلاغ الشركة، بتقييم IP54 لمقاومة الماء والغبار. سواء عند ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية أو الركض في الحديقة أو التنقل تحت المطر؛ “إذ يمكن استخدام سماعات الأذن بلا قلق. وفي حالة فقدان سماعات الأذن، فإن ميزة البحث عن نغمة الرنين ستساعد في تحديد مكانها بشرط وجودها ضمن النطاق المحدد”.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى