الشركات

آبل تحدد موعد مؤتمر المطورين مع توقعات بالكشف عن استراتيجية الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة “آبل” الأمريكية الثلاثاء، أنها ستعقد مؤتمرها السنوي للمطورين خلال الفترة من 10 يونيو إلى 14 يونيو، وسط توقعات بالكشف عن جهودها في مجال الذكاء الاصطناعي.

وأوضحت صانعة الجوالات الأمريكية في البيان المنشور على الموقع الرسمي، أن المؤتمر سيتم بثه على موقع الشركة الإلكتروني، وستتاح للمطورين فرصة الاحتفال شخصيًا في حدث خاص في مقرها الرئيسي “آبل بارك” يوم الافتتاح.

وقالت “سوزان بريسكوت”، نائبة رئيس “آبل” لعلاقات المطورين العالمية: “متحمسون جدًا للتواصل مع المطورين من جميع أنحاء العالم لقضاء أسبوع استثنائي من التكنولوجيا والمجتمع، إن الهدف هو مشاركة الأفكار الجديدة وتزويد مطورينا بأدوات وموارد مبتكرة لمساعدتهم على صنع شيء أكثر روعة”.

وبحسب “سي إن بي سي”، يتوقع العديد من المحللين كشف صانعة “أيفون” عن استراتيجيتها الخاصة في مجال الذكاء الاصطناعي خلال المؤتمر، بعد أن قال “تيم كوك” خلال اجتماع المساهمين السنوي في فبراير، إن صانعة الجوالات الأمريكية ستفتح آفاقًا جديدة في هذا المجال.

وفي مؤتمر هذا العام، تعتزم “آبل” الكشف عن أول تحديث لنظام نظارتها للواقع المختلط “فيجن برو”، التي أطلقتها في وقت سابق من هذا العام، مع إطلاق تحديثات برامج الأجهزة المعتادة، وعلى رأسها نظام تشغيل “أيفون” المتوقع “أي أو إس 18”.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى