الاقتصاديةالشركات

أصول بلاك روك تسجل مستوى قياسيًا قدره 10.5 تريليون دولار

شهدت الأصول التي تديرها شركة “بلاك روك” ارتفاعًا بقيمة 1.4 تريليون دولار خلال فترة 12 شهرًا الماضية، وذلك بفضل زيادة صافي تدفق الاستثمارات من العملاء في ظل تحسن إيجابي في السوق.

وبحسب نتائج الربع الأول التي أُعلنت يوم الجمعة، فقد ارتفعت الأصول التي تديرها الشركة بنسبة 15% على أساس سنوي لتصل إلى مستوى قياسي بلغ 10.5 تريليون دولار خلال الربع الأول، مع تحقيق صافي تدفقات وافدة بقيمة 76 مليار دولار، مقارنة بـ 183 مليار دولار في العام السابق بأكمله.

وأفادت الشركة، التي مقرها في نيويورك، عن تدفقات بقيمة 67 مليار دولار إلى صناديق الاستثمار المتداولة خلال الربع الأول و42 مليار دولار إلى صناديق الدخل الثابت، وفقًا لتقرير “بلومبرج”.

وشهدت إيرادات “بلاك روك” ارتفاعًا بنسبة 11% إلى 4.7 مليار دولار، مما ساهم في تعزيز دخلها التشغيلي بنسبة 18% إلى 1.7 مليار دولار، بالإضافة إلى إعادة شراء أسهم بقيمة 375 مليون دولار، وزيادة توزيعات الأرباح الفصلية بنسبة 2% إلى 5.10 دولار للسهم.

وشهدت الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس ارتفاعًا بنسبة 23% في الدخل الصافي المعدل مقارنة بالعام السابق، حيث بلغت 1.5 مليار دولار، أو 9.81 دولار للسهم، متجاوزة بذلك توقعات المحللين التي كانت تقدر بمتوسط 9.34 دولار للسهم.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى