اقتصاد المغرب

التزام “الشعبي للإسكان” بتوفير السكن يتجلى في مشاريع جديدة في مختلف أنحاء المغرب

أعلنت الشعبي للإسكان، اللاعب الرئيسي في مجال البناء وتطوير العقارات في المغرب، عن التزامها الثابت بتوفير السكن وتسهيل الامتلاك، من خلال إطلاق مشاريع عقارية جديدة في عدد من المدن الكبرى في المملكة، وفقًا لبرنامج الدعم المباشر للسكن. وتقدم الشركة خلال حملة رمضان عروضًا خاصة تحت شعار #أول_فرحة.

ووفقًا لبيان صادر عن الشركة، فإنها تعلن عن إطلاق مشاريع جديدة في تمارة والمحمدية ومراكش وأكادير وحد السوالم، بالإضافة إلى مدينة الصويرة قريبًا.

وتم تصميم هذه المشاريع لتلبية احتياجات الأسر المغربية المتنوعة وتوفير فرص للأفراد الراغبين في شراء مسكنهم لأول مرة والاستفادة من الدعم المباشر.

تعزز هذه المشاريع الجديدة العروض العقارية المتنوعة للشعبي للإسكان، التي تشمل السكن من الطراز المتوسط والفاخر والاقتصادي، بالإضافة إلى الأراضي والمكاتب والمتاجر والتجهيزات العقارية في أكثر من 15 مدينة مغربية.

وتتميز شركة الشعبي للإسكان منذ 75 عامًا بنزاهتها وجديتها وجودة بناياتها، وهي اليوم تعتبر مرجعًا موثوقًا في القطاع العقاري المغربي، وتلتزم بدعم السياسات الحكومية لتحسين جودة حياة المواطنين.

تعلقت عزيزة الأشم، المديرة العامة المندوبة للشعبي للإسكان، قائلة: “مهمتنا دائمًا هي تسهيل حصول أكبر عدد ممكن من الأشخاص على السكن من خلال توفير منازل ذات جودة عالية، في مواقع مثالية وبأسعار تنافسية”.

وتضيف: “التزامنا يتعدى مجرد بناء المساكن، بل نسعى أيضًا إلى المشاركة بفاعلية في المبادرات الوطنية التي تهدف إلى تسهيل الامتلاك”.

يجدر بالذكر أن الشركة بدأت نشاطها منذ 75 سنة، ونجحت خلال هذه الفترة في تطوير خدماتها لتلبية توقعات الزبائن من خلال مشاريع عقارية متنوعة تستجيب لمعايير الجودة. وتلتزم الشعبي للإسكان بالمشاركة الفعالة في التنمية الوطنية للبلاد، من خلال تعزيز دمقرطة التملك في المغرب.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى