اقتصاد المغربالشركات

المملكة المغربية للتأمين RMA تطلق ورشة لكسر الزجاج داخل مراكز RMA SERVICES

أطلقت الملكية المغربية للتأمين “RMA”، الرائدة في مجال الابتكار، ورشة لإصلاح كسور الزجاج داخل مراكز “RMA SERVICES”، وفقًا لبيان صادر بهذا الخصوص.

و تجمع هذه المبادرة بين رعاية المؤمنين، وخبرة السيارات، وتوفير سيارات بديلة، وإصلاح السيارات من خلال أفضل الميكانيكيين، مما أدى إلى تحقيق معدلات رضا للعملاء تجاوزت 90٪.

افتتاح مراكز خدمات “RMA” في مختلف المدن يمثل توسعًا كبيرًا في الخدمات، وبالتالي تعزيز حضورها الوطني لتقديم خدمة أفضل لعملائها في هذه المناطق الحيوية.

تقدم هذه المراكز مجموعة شاملة من الخدمات، بما في ذلك فتح ملفات الحوادث على الفور، وتسوية الخسائر بسرعة، وإصلاح المركبات، مع ضمان الخبرة المحلية والولوج السهل إلى خدمات “RMA SERVICES”.

في الوقت نفسه، أعلنت الملكية المغربية للتأمين “RMA” عن افتتاح ورشة لإصلاح كسور الزجاج داخل مراكز “RMA SERVICES” التابعة لها. وبفضل الشراكات مع متخصصين في هذا المجال، سيستفيد المؤمنون من تكفل سريع، مما يضمن إصلاحًا فعالًا وخاليًا من المتاعب. وتتضمن هذه الشراكات استخدام قطع الغيار عالية الجودة مع شهادات ضمان.

يعكس هذا التوسع التزام “RMA” المستمر بتقديم حلول مبتكرة وخدمات متميزة لعملائها في جميع أنحاء البلاد، من خلال الجمع بين الخبرة التقنية والقرب الجغرافي وإضافة خدمات جديدة مثل إصلاح كسر الزجاج.

و تسعى “RMA SERVICES” جاهدة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها، مع توفير تجربة استثنائية في جميع مراحل عملية تدبير الحوادث.

مع افتتاح مركز “RMA SERVICES” بالرباط في عام 2023 وافتتاح القادم بطنجة، بالإضافة إلى إضافة ورشة إصلاح كسر الزجاج، تؤكد خدمات “RMA” التزامها بوضع العميل في قلب أولوياتها، وتقديم حلول مبتكرة لتبسيط الحياة اليومية للمؤمنين.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى