الشركات

قبل أن يتم عامه الـ90 .. أرماني لا يستبعد أية خيارات لمستقبل علامته التجارية الفخمة

أشار مصمم الأزياء الإيطالي الشهير “جورجيو أرماني” – الذي سيتم عامه التسعين بعد ثلاثة أشهر – إلى أن الخيارات مفتوحة أمام مستقبل شركته الفخمة  التي شارك في تأسيسها عام 1975 عندما يرحل عن قيادتها.

وعلى الرغم من عدم وجود خطط وشيكة للملياردير للتخلي عن سيطرته على مجموعة الأزياء “جورجيو أرماني”، فإنه ذكر ردًا على تساؤلات “بلومبرج” أنه يفكر في كافة الخيارات المتاحة بما في ذلك أن يتم الاستحواذ على الشركة، لكنه يشعر بالقلق بشأن هذا النهج  لأنه قد يؤدي إلى تحول في قيمتها وأسلوبها.

وذكر في تصريحاته المكتوبة للوكالة قائلاً: لا أتصور حاليًا أن تستحوذ مجموعة كبيرة فخمة على الشركة، وأضاف: أما الطرح في البورصة فهو أمر لم نناقشه بعد، لكنه خيار يمكن النظر فيه، ونأمل أن يكون ذلك في المستقبل البعيد.

ويفض  “أرماني” اختيار مجموعة من الأشخاص الموثوقين للبقاء في قيادة الشركة، وعلى الرغم من أنهم قد لا يكونون مثله في المستقبل، فإنهم سيدركون ما تمثله العلامة التجارية ويكررون نجاحه.

وتبلغ قيمة ثروة “أرماني” 6.6 مليار دولار، وفقًا لمؤشر “بلومبرج” للمليارديرات”، ويعد ثاني أغنى شخص إيطاليا.

وقال “أرماني”: لقد بدأت بمفردي بشركة صغيرة وقمت بتحويلها قطعة قطعة إلى مجموعة ذات أهمية دولية، وإن ما يميز نجاح عملي دائمًا هو القدرة على التكيف مع الأوقات المتغيرة.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى