العملات الرقمية

محللون: عوائد البيتكوين بعد التنصيف يمكن أن تتجاوز نسبة 200%

تلقت عملة البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى ضربة قوية هذا الأسبوع، لكن المحللين يعتقدون أن هذا الانخفاض كان ضرورياً لتحقيق عوائد أكبر بعد حدث التنصيف.

بعد أسابيع من الزخم الصعودي المستمر، تراجعت عملة البيتكوين إلى ما دون 61 ألف دولار، وهو تصحيح اعتبره العديد من المحللين ضرورياً قبل التنصيف.

وفقاً لأحدث البيانات، تم خسارة أكثر من 220 مليار دولار في يومين فقط، وكانت العملات البديلة مثل Solana (SOL)، وDogecoin (DOGE)، وRipple (XRP) هي الأكثر معاناة، ومع ذلك، تغير الاتجاه في الساعات التالية، خاصة بعد الاجتماع الأخير للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في الولايات المتحدة.

العوائد المحتملة بعد تنصيف البيتكوين
وفقاً للمحلل Rekt Capital، دخلت البيتكوين رسمياً “منطقة الخطر”، وهي الفترة التي تبدأ فيها عمليات التصحيح عادةً قبل فترة ما قبل النصف.

يقترب تنصيف البيتكوين، وهو الحدث الذي سيتم فيه تخفيض مكافآت البيتكوين للقائمين بالتعدين إلى النصف، سيؤدي هذا إلى الضغط على المعدنين لمواصلة العمليات ومواجهة منافسة أشد على الشبكة، يشير المحللون إلى ارتفاع ما بعد النصف، مما قد يؤدي إلى ارتفاع سعر البيتكوين إلى آفاق جديدة.

وفقاً للمحلل الفني Trader Tardigrade، شهدت العائدات السابقة بعد النصف زيادة قدرها 9,000%، و4,000%، و700%، من الناحية النظرية، سيوفر هذا النصف القادم (والنصف الرابع) عائداً بنسبة 200%، مما يضع سعر البيتكوين عند حوالي 200 ألف دولار.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى