العملات الرقميةالاقتصادية

هجوم ناري على عالم الكريبتو! “أندرو تيت” يُطلق لقب “الخاسرين المنحطين” على مُستثمريه

أثار أندرو تيت، المعروف أيضًا باسم المؤثر المثير للجدل، ضجة جديدة بين متابعي العملات المشفرة مؤخرًا. حيث وصفهم بأنهم “خاسرون منحطون” في ظل الشائعات حول إمكانية إطلاق عملته المشفرة الخاصة به.

و يدعي تيت أنه حقق مكاسب هائلة خلال الارتفاع الأخير في أسواق العملات المشفرة. وعلى الرغم من كلماته القاسية السابقة، أكد أن هناك العديد من الأصول الرقمية ذات القيمة.

وأشار إلى أنه خلال هذه الفترة، حقق 85 مليون دولار من خلال منصات التمويل اللامركزي (DeFi). ثم طرح سؤالاً على متابعيه حول العملات المشفرة التي كانت لديهم تفضيل للاستثمار فيها في تلك الفترة.

سابقًا، نفى تيت بشدة الإشاعات المتعلقة بإطلاق عملته المشفرة الخاصة، وانتقد هذا القطاع، معتبرًا أنه لا يقدم قيمة للمجتمع.

وفي رأيه، المشاركون في تبادل العملات المشفرة هم “أكبر الخاسرين المنحطين على الكوكب” الذين ليس لديهم المهارات اللازمة.

و في شهر فبراير الماضي، بدأت الإشاعات تنتشر بشكل كبير عندما أعلن تيت عن نية إطلاق عملته المشفرة الخاصة واحتجازها بقيمة 100 مليون دولار، مع تأكيده على عدم بيعها أبدًا، وأشار أيضًا إلى منح أعضاء جامعة “Hustler’s” الوصول المبكر إليها بخصم. لكنه سرعان ما حذف هذه المشاركة دون توضيح الأسباب.

ومن جانب آخر، في يوليو 2023، قامت السلطات الرومانية بمصادرة 21 بيتكوين من تيت كجزء من التحقيق في اتهامات بالاغتصاب والاتجار بالبشر وتأسيس مجموعة إجرامية منظمة. وفي أغسطس 2023، تم الإفراج عن تيت من الإقامة الجبرية بانتظار المحاكمة.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى